الموقع الرسمي للمنتخب العراقي

تم نقل الدومين الى الرابط التالي www.iraqiteam.p2h.info/vb

تم نقل الموقع الى الرابط التالي www.iraqiteam.p2h.info/vb


    نادي الهلال

    شاطر

    سحااب الشوق
    عضو نشيط
    عضو نشيط

    عدد المشاركات و المواضيع : 51
    تاريخ التسجيل : 02/10/2010

    نادي الهلال

    مُساهمة من طرف سحااب الشوق في السبت أكتوبر 02, 2010 7:38 am

    فجر رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد مفاجأة من العيار الثقيل حينما ذكر بعد وصول فريقه إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا لو أن الفريق خسر المباراة ولم ينجح في الوصول لدور الثمانية سيغادر الوسط الرياضي وسيعلن استقالته، وزاد الآن سنعمل على توفير معسكر قوي وسنلعب مباريات في المعسكر الإعدادي أمام أندية ليفربول الانجليزي والارسنال الانجليزي.
    ووصف الأمير عبدالرحمن بن مساعد الوصول إلى دور الثمانية من دوري أبطال آسيا بكسر عقدة هذه الجولة وقال لم نوفق في دوري أبطال آسيا في النسخ الماضية من تخطي مرحلة دور الستة عشر ولكن الآن تجاوزنا هذه العقدة بالوصول لدور الثمانية مشيراً إلى انه كان واثقا من تحقيق ذلك لان لاعبي الهلال هم لاعبو حسم وأبطال داخل الملعب.
    ووضع رئيس الهلال النقاط على الأحرف حول مستقبل الهلال وقال مدرب الفريق البلجيكي جيرتس مستمر مع الفريق واللاعبون الأجانب كذلك ولن نفرط بهم وستكون تعاقداتنا مع لاعبين محليين لدعم الفريق في دور الثمانية وسيتم الإعلان عن الصفقات في وقتها.
    واعتبر المرحلة المقبلة من البطولة بالأصعب كون الفرق المتأهلة إلى دور الثمانية هي أفضل الفرق في آسيا وقال أتمنى أن يكون الكأس هلالي أو سعودي شبابي.
    واستغرب الأمير عبدالرحمن مطالبة المراقب بإيقاف المباراة وقال ملعبنا ولله الحمد لا يوجد به مخالفات وما حدث لا يستوجب إيقاف اللعب وأنا أطالب جماهير الهلال بتفهم الوضع في المباريات المقبلة بعدم إحضار ألعاب نارية.واختتم حديثه بشكر رؤساء الأندية الذين حضروا لملعب المباراة لدعم الهلال وقال هذا ليس بغريب عليهم كون الهلال لا يمثل نفسه بل يمثل جميع الأندية السعودية مع شقيقه الشباب فهذه الوقفة تدل على تكاتف جميع الأندية السعودية مع بعضها.

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء سبتمبر 26, 2017 3:42 pm